بطاقات معايدة عيد الفطر 2021 للأهل والأحباب،  عيد الفطر هو عيد إسلامي في اليوم الأول من شهر شوال الذي يفطر فيه المسلمون محتفلين بإتمام عبادة الصيام في شهر رمضان، وهو أحد عيدي المسلمين والعيد الآخر هو عيد الأضحى أحد أيام الحج في العاشر من شهر ذي الحجة، فينتظره المسلمون في كافة أنحاء العالم بكل شغف وحب، فهو من أجمل أيام السنة، ومن الجدير بالذكر أن الله تعالى شرع لعباده أن يكبروه في ختام شهر رمضان، فقال تعالى: (وَلِتُكْمِلُواْ العِدًّة وَلِتُكَبِّرُواْ ٱللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُون).

    بطاقات معايدة عيد الفطر 2021 للأهل والأحباب

    يحرص المسلمون على تهنئة بعضهم البعض انطلاقا من تعظيم شعائر الله في عيد الفطر المبارك، ومعكم الآن بطاقات معايدة عيد الفطر 2021 للأهل والأحباب وهي التي يبحثون عنها ليستقبلوا فيها أحبابهم مع نفحات عيد الفطر المبارك، وتلك من ميزات العيد الذي يسعى في صلة الرحم والمودة بين الناس.

    • باسمي وأسم عائلتي أبارك بعيد الفطر السعيد على جميع الأحباب، أسعد الله ايامكم وأسأل الله أن يتقبل منكم طاعاتكم وأن يجمعنا وإيّاكم على خير، كل عام وأنتم بخير.

    • قد هلَّ علينا العيد وعسانا نشوفكم دائمًا بخير وسعادة، كل عام وأنتم بألف خير يا أغلى البشر.
    • الحمد لله أن فاحت نسائم العيد الجميلة مع قرب انتهاء شهر رمضان، ومعها أرفق أجمل الكلمات والعبارات وأنقلها على أثير المحبة وخالص التحيّات لتهنئتكم بقدوم عيد الفطر، كل عام وأنتم بخير.
    • أعاده الله عليكم باليمن والبركات، كل عام وأنتم بخير لكم من قلبي أطيب الأماني، وأسأل الله أن يجعلكم من المباركين والمهنئين لهذا العيد ولكل عيد قادم، ان شاء الله.
    • أقول في أحباب القلب: رؤيتكم تشبه هلال العيد، وقربكم يشعر الجميع بالسرور والمحبة، أقول كل عام وأنتم بألف خير، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
    • سبحان الله الذي جعل لنا هذا اليوم، فها قد رقّت أجمل كلمات التهاني يا أحباب القلب، وتهادت أصدق الدعوات والأماني، فلكم وحدكم يهتف الفؤاد مباركًا بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة.
    • اللهم اجعله عيد خير وفرح وأمل، اللهم أعيده علينا وعليكم بالخير والبركات، أسأل الله أن يجمعنا في كل عام على السعادة والسرور.
    • إلى صديقة عمري ريّان: كل عام وأنتِ خير الخير، وكل عام وقلبكِ الأبيض النقي كما هو، كل عام وأنتِ وأحبابك بكل سعادة، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
    • لك ترقّ أحلى الكلمات، وتتهادى أصدق الدعوات، ولك يهتف الفؤاد بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، يا نعم الأهل والأصحاب، عيد فطر مبارك.
    • أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وكل عام وأنت بخير ويعاد عليكم وعلينا.
    • أسأل الله أن يديم عليكم الأعياد دهوراً، وأن يلبسكم من تقواه نوراً، عيد فطر مبارك، وكل سنة وأنتم بخير.
    • بأرقِّ العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد، كل عام وأنتم بخير يا أحباب القلب.
    • إلى الأخ الحبيب والصديق الغالي، إلى العيد الذي يحمل لقلبي كل خير ومحبة، كل عام وأنت وأحبابك بكل خير، ونسأل الله التوفيق لنا ولك في العمل الصالح والحياة.
    في تصنيف معلومات عامة بواسطة

    1 إجابة واحدة

    باسمي وأسم عائلتي أبارك بعيد الفطر السعيد على جميع الأحباب، أسعد الله ايامكم وأسأل الله أن يتقبل منكم طاعاتكم وأن يجمعنا وإيّاكم على خير، كل عام وأنتم بخير.

    قد هلَّ علينا العيد وعسانا نشوفكم دائمًا بخير وسعادة، كل عام وأنتم بألف خير يا أغلى البشر.
    الحمد لله أن فاحت نسائم العيد الجميلة مع قرب انتهاء شهر رمضان، ومعها أرفق أجمل الكلمات والعبارات وأنقلها على أثير المحبة وخالص التحيّات لتهنئتكم بقدوم عيد الفطر، كل عام وأنتم بخير.
    أعاده الله عليكم باليمن والبركات، كل عام وأنتم بخير لكم من قلبي أطيب الأماني، وأسأل الله أن يجعلكم من المباركين والمهنئين لهذا العيد ولكل عيد قادم، ان شاء الله.
    أقول في أحباب القلب: رؤيتكم تشبه هلال العيد، وقربكم يشعر الجميع بالسرور والمحبة، أقول كل عام وأنتم بألف خير، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
    سبحان الله الذي جعل لنا هذا اليوم، فها قد رقّت أجمل كلمات التهاني يا أحباب القلب، وتهادت أصدق الدعوات والأماني، فلكم وحدكم يهتف الفؤاد مباركًا بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة.
    اللهم اجعله عيد خير وفرح وأمل، اللهم أعيده علينا وعليكم بالخير والبركات، أسأل الله أن يجمعنا في كل عام على السعادة والسرور.
    إلى صديقة عمري ريّان: كل عام وأنتِ خير الخير، وكل عام وقلبكِ الأبيض النقي كما هو، كل عام وأنتِ وأحبابك بكل سعادة، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
    لك ترقّ أحلى الكلمات، وتتهادى أصدق الدعوات، ولك يهتف الفؤاد بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، يا نعم الأهل والأصحاب، عيد فطر مبارك.
    أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وكل عام وأنت بخير ويعاد عليكم وعلينا.
    أسأل الله أن يديم عليكم الأعياد دهوراً، وأن يلبسكم من تقواه نوراً، عيد فطر مبارك، وكل سنة وأنتم بخير.
    بأرقِّ العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد، كل عام وأنتم بخير يا أحباب القلب.
    إلى الأخ الحبيب والصديق الغالي، إلى العيد الذي يحمل لقلبي كل خير ومحبة، كل عام وأنت وأحبابك بكل خير، ونسأل الله التوفيق لنا ولك في العمل الصالح والحياة.
    بواسطة

    اسئلة متعلقة

    1 إجابة
    47,993 أسئلة
    24,529 إجابة
    175,541 مستخدم