في تصنيف معلومات عامة بواسطة

كلمات وإقترب الفراق يا رمضان، الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وسيد الخلق أجمعين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن اتبعه إلى يوم الدين وبعد:  شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة، شهر الخير والبركة، الصلاة فريضة على كل مسلم ومسلمة، فهي عبادة فرضها الله -عز وجل- على المسلمين، وفي الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان ليلة خير من ألف شهر فقد قال تعالى: "لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ" أي أن العمل الصالح فيها يكون ذا قدر وشأن عند الله خير من العمل في ألف شهر فالقرآن نزل في هذه الليلة، ولليلة فضل عظيم، جاء في القرآن الكريم في سورة القدر: "إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ".

كلمات وإقترب الفراق يا رمضان

وها شهر الخير والبركة يشرف على الانتهاء ونحن بصدد آخر يوم من أيام شهر رمضان المبارك وتساؤلات عديدة حول كلمات وإقترب الفراق يا رمضان وهذا هو ما سنقدمه لكم:

  • اللهم اختم بقبولنا اللهم كتبنا لك ما ورد عليك اللهم انظف اعمالنا في وجهك يا كريم.
  • اللهم إنا ندعوك لتغفر لنا وترحمنا في انتهاء الشهر الكريم. ربنا ارزقنا في الدنيا خيرًا وخيرًا في الآخرة ، وخلصنا من عذاب جهنم.
  • ما هي إلا أيام ، وعندما يأتي رمضان اللهم صلح ديني الذي هو عصمة أعمالي ، أصلح دني الذي أعيش فيه ، وأصلح حياتي الآخرة التي أنا فيها عدو ، وأحيي الحياة أنا. خيرا والموت يرقد لي من كل شر.
  • ؛ حتى تغفر ذنوبنا وتبرر ذنوبنا اللهم لا تطردنا من هذا الشهر المبارك المبارك ما لم يكفر لنا سيئاتنا ولا نستبدل أعمالنا الرديئة بالخير ويبعث القدر. مصير الصالحين وأعطانا بركات لا تعد ولا تحصى.
  • اللهم إنا نعهد شهر رمضان وأعمالنا فيه إليك ، تقبله الله منا ، تقبله منا.
  • يارب نسألك كل الخير والعاجل والمؤجل ، ما تعلمناه منه وما لا نعرفه ، ونعوذ بك من كل شر وعاجل وتأخير ، ما تعلمناه منه وما نحن لم تنتهي. ادري ، ونسألك خيرا ما طلب منك خادمك ورسولك محمد ، ونعوذ من المنكرات التي لجأ إليها عبدك ورسولك محمد. والآخرة يا كريم.
  • اللهم في شهرك الكريم بجاه نبيك الكريم نسألك أن تعتق رقابنا من النار وأنت أكرم الأكرمين.
  • اللهم ها هو شهر رمضان الكريم شارف على الانتهاء، وأنت تعلم أن في قلوبنا أمنيات لا يعلم بها إلا أنت اللهم لا تدع الشهر يفوت إلا وقدد حققت لنا أفضل مما نتمنى.
  • شهر رمضان هو شهر رمضان الذي ينتهي أيامه الأخيرة. في هذه الأيام المباركة ، ادعو الله عز وجل أن يصلّي ويتمنى لك ولأهلك ولأولادك وللأمة الإسلامية جمعاء.
  • في ظل الظلام الذي نعيشه في عصرنا ، لا يخلص المسلم إلا بعودته لـ ربه ، ودعواته ، ودعواته ، واليقين من التخلص منه. يا رمضان ، لا يزال لدينا الكثير لنصلي من أجله.
  • إن الصلاة في شهر رمضان واسعة ، وهي أيام قليلة فقط وانتهى شهر رمضان الكريم ، فلنستخدم ما تبقى لندعو الله تعالى للقضاء على مصيبة المسلمين.
  • في رمضان ترتفع الروح وتقبل ، والقلب رقيق ومتواضع ، من خوف الدموع والدموع ، وروح الشيطان وعاطفته ووسوسه في هاوية الخيبة واللامبالاة. بارك الله في قلوبنا في انتهاء هذا الشهر الكريم.
  • اللهم ارحمنا شهر رمضان عندما اقتربنا منك ونطيع دعواتك اللهم ارحمنا واغفر لنا.
  • تنتهي أيام وشهر رمضان الكريم ، لذا تعال واستفد من كل لحظة فيها وقف كل ليلة ، ربما تكون ليلة القدر. يا إلهي أنت أرحم و مسامحة تحبين أن تغفر لنا و تغفر لنا.

1 إجابة واحدة

بواسطة
اللهم اختم بقبولنا اللهم كتبنا لك ما ورد عليك اللهم انظف اعمالنا في وجهك يا كريم.
اللهم إنا ندعوك لتغفر لنا وترحمنا في انتهاء الشهر الكريم. ربنا ارزقنا في الدنيا خيرًا وخيرًا في الآخرة ، وخلصنا من عذاب جهنم.
ما هي إلا أيام ، وعندما يأتي رمضان اللهم صلح ديني الذي هو عصمة أعمالي ، أصلح دني الذي أعيش فيه ، وأصلح حياتي الآخرة التي أنا فيها عدو ، وأحيي الحياة أنا. خيرا والموت يرقد لي من كل شر.
؛ حتى تغفر ذنوبنا وتبرر ذنوبنا اللهم لا تطردنا من هذا الشهر المبارك المبارك ما لم يكفر لنا سيئاتنا ولا نستبدل أعمالنا الرديئة بالخير ويبعث القدر. مصير الصالحين وأعطانا بركات لا تعد ولا تحصى.
اللهم إنا نعهد شهر رمضان وأعمالنا فيه إليك ، تقبله الله منا ، تقبله منا.
يارب نسألك كل الخير والعاجل والمؤجل ، ما تعلمناه منه وما لا نعرفه ، ونعوذ بك من كل شر وعاجل وتأخير ، ما تعلمناه منه وما نحن لم تنتهي. ادري ، ونسألك خيرا ما طلب منك خادمك ورسولك محمد ، ونعوذ من المنكرات التي لجأ إليها عبدك ورسولك محمد. والآخرة يا كريم.
اللهم في شهرك الكريم بجاه نبيك الكريم نسألك أن تعتق رقابنا من النار وأنت أكرم الأكرمين.
اللهم ها هو شهر رمضان الكريم شارف على الانتهاء، وأنت تعلم أن في قلوبنا أمنيات لا يعلم بها إلا أنت اللهم لا تدع الشهر يفوت إلا وقدد حققت لنا أفضل مما نتمنى.
شهر رمضان هو شهر رمضان الذي ينتهي أيامه الأخيرة. في هذه الأيام المباركة ، ادعو الله عز وجل أن يصلّي ويتمنى لك ولأهلك ولأولادك وللأمة الإسلامية جمعاء.
في ظل الظلام الذي نعيشه في عصرنا ، لا يخلص المسلم إلا بعودته لـ ربه ، ودعواته ، ودعواته ، واليقين من التخلص منه. يا رمضان ، لا يزال لدينا الكثير لنصلي من أجله.
إن الصلاة في شهر رمضان واسعة ، وهي أيام قليلة فقط وانتهى شهر رمضان الكريم ، فلنستخدم ما تبقى لندعو الله تعالى للقضاء على مصيبة المسلمين.
في رمضان ترتفع الروح وتقبل ، والقلب رقيق ومتواضع ، من خوف الدموع والدموع ، وروح الشيطان وعاطفته ووسوسه في هاوية الخيبة واللامبالاة. بارك الله في قلوبنا في انتهاء هذا الشهر الكريم.
اللهم ارحمنا شهر رمضان عندما اقتربنا منك ونطيع دعواتك اللهم ارحمنا واغفر لنا.
تنتهي أيام وشهر رمضان الكريم ، لذا تعال واستفد من كل لحظة فيها وقف كل ليلة ، ربما تكون ليلة القدر. يا إلهي أنت أرحم و مسامحة تحبين أن تغفر لنا و تغفر لنا.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...