كلام أول عيد من غيرك يا أمي، الأم لها مكانة عظيمة في القلب وفقداناها يعتبر فقدان لروحها الجميلة في المنزل لذلك يكون فراقها صعبًا على المرء، الام هي اجمل كلمة في الوجود، فهي كلمة ذات الحان جميلة يملؤها الحب والحنان، وذات حروف في قمة الرقة والتي تمثل المعاني السامية للطمأنينة والامان، هي كلمة ذات وقع يجعل الابتسامة دائمة على محيانا، وذات وقع جميل على القلب، فهي تملؤه بالبهجة والسرور، الام موطنٌ، ومسكن كل من ليس له مسكن، هي راحة الانسان في حياته، واجمل ما يمكن ان يوجد في تلك الحياة، وبدون الام يبقى الانسان وحيدا غريبا ضائعا ومتشتتا وخاصةفي العيدين والمناسبات المختلفة نتذكر أغلى إنسانة على قلوبنا هي الأم.

كلام أول عيد من غيرك يا أمي

  • رغم عدم حضورها في عيد الفطر ولكن الله هون علينا برحمته بأن جعل دعواتنا لهم أكبر عزاء بالنسبة لنا.

  • للعيد عادات لا تكتمل إلا بوجود أمي، وها هي في هذا العيد تغيب عني فيا الله ارحمها واغفر لها وارحمني وصبرني على غيابها.
  • يا أمي الحبيبة لقد قدم العيد وا،ت تحت التراب أظلم كل شيء في حياتي بدونك كل عام وأنتي بألف خير غفر الله لك ورحمك برحمته الواسعة.
  • يبدو كأنني أنا من فارق الحياة منذ فارقتيني يا أمي، فلم أعد أدرك من الحياة سوى اسمها اللهم لا تجعل ذكر أمي منقطع وسخر لها الدعوات ما دامت الحياة.
  • اللهم ارحم أمي التي غابت عني غيابًا موجعًا لا يفارقني الألم، اللهم وابعث لها نورًا إلى يوم يبعثون في هذا العيد المبارك.
  • مع أن الشمس أشرقت كعادتها في عيد الفطر لهذا العام ولكن شروقها كالظلام في وجهي لأنك أنت كنت الشمس التي أستشعر اشراقها داخل المنزل فرحمك الله رحمة واسعة.
  • قد حل عيد الفطر يا أمي وأنت لأول مرة غائبة عني في كل عيد أرتدي الملابس وأشارك الناس ولكن في هذا العيد لن تكتمل فرحتي وأنت غائبة عني وستظل فرحتي ناقصة رحمة الله تغشاك يا غالية.
  • في عيد الفطر أبكي كما يوم الفراق، رحمك الله يا أمي الغالية وأسكنكِ الله فسيح جنّاته، وألبسك لباس الحلي وأكرم نزلك وألبسك لباس الحرير وجعل شرابك من العسل.
  • ما أصعب العيد الأول بدون أمي التي تركتني، وتركت وراءها مكانًا مليئًا بالشوق والشوق، ألف رحمة على روحك الطاهرة.
  • العيد الأول بدون أمي ضيّق، ذيّق على الروح حد الاختناق، فقد غادرت والدتي عنّي وأخذت الأوكسجين، وظلّت ذكراها في كلّ مكان، وذهبت إلى الجنة العظيمة لتلك السمات وتلك الروح التي كان الجميع يؤلمون أن يفارقوها في هذا العيد الحزين.
  • الروح التي أحبها، ليست معي في هذا العيد، ما أصعبه من شعور! وما أقصاه من قدر، فأسألك يارب أن ترتفع درجاتها عندك اللهم ارحمها واغفر لها ونور قبرها وسترها برحمتك يا أرحم الراحمين.
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

1 إجابة واحدة

رغم عدم حضورها في عيد الفطر ولكن الله هون علينا برحمته بأن جعل دعواتنا لهم أكبر عزاء بالنسبة لنا.

للعيد عادات لا تكتمل إلا بوجود أمي، وها هي في هذا العيد تغيب عني فيا الله ارحمها واغفر لها وارحمني وصبرني على غيابها.
يا أمي الحبيبة لقد قدم العيد وا،ت تحت التراب أظلم كل شيء في حياتي بدونك كل عام وأنتي بألف خير غفر الله لك ورحمك برحمته الواسعة.
يبدو كأنني أنا من فارق الحياة منذ فارقتيني يا أمي، فلم أعد أدرك من الحياة سوى اسمها اللهم لا تجعل ذكر أمي منقطع وسخر لها الدعوات ما دامت الحياة.
اللهم ارحم أمي التي غابت عني غيابًا موجعًا لا يفارقني الألم، اللهم وابعث لها نورًا إلى يوم يبعثون في هذا العيد المبارك.
مع أن الشمس أشرقت كعادتها في عيد الفطر لهذا العام ولكن شروقها كالظلام في وجهي لأنك أنت كنت الشمس التي أستشعر اشراقها داخل المنزل فرحمك الله رحمة واسعة.
قد حل عيد الفطر يا أمي وأنت لأول مرة غائبة عني في كل عيد أرتدي الملابس وأشارك الناس ولكن في هذا العيد لن تكتمل فرحتي وأنت غائبة عني وستظل فرحتي ناقصة رحمة الله تغشاك يا غالية.
في عيد الفطر أبكي كما يوم الفراق، رحمك الله يا أمي الغالية وأسكنكِ الله فسيح جنّاته، وألبسك لباس الحلي وأكرم نزلك وألبسك لباس الحرير وجعل شرابك من العسل.
ما أصعب العيد الأول بدون أمي التي تركتني، وتركت وراءها مكانًا مليئًا بالشوق والشوق، ألف رحمة على روحك الطاهرة.
العيد الأول بدون أمي ضيّق، ذيّق على الروح حد الاختناق، فقد غادرت والدتي عنّي وأخذت الأوكسجين، وظلّت ذكراها في كلّ مكان، وذهبت إلى الجنة العظيمة لتلك السمات وتلك الروح التي كان الجميع يؤلمون أن يفارقوها في هذا العيد الحزين.
الروح التي أحبها، ليست معي في هذا العيد، ما أصعبه من شعور! وما أقصاه من قدر، فأسألك يارب أن ترتفع درجاتها عندك اللهم ارحمها واغفر لها ونور قبرها وسترها برحمتك يا أرحم الراحمين.
بواسطة

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
47,993 أسئلة
24,529 إجابة
175,541 مستخدم