كلمات أبي أتى العيد وأنت في قبرك، هناك العديد من الكلمات في العيد نضعها لك بشكل مكثف وبتعبير مؤلم يحاكي الشعور بالفقد والفراق في أي عيد سواء  كان عيد الأضحى أو عيد الفطر أو أعياد ومناسبات اخرى فهي مناسبة جداً للتعبير عن الشوق المؤلم لشخص متوفي بحلول العيد سواء كان أب أو أخ وغيرهم.

    كلمات أبي أتى العيد وأنت في قبرك

    • رحماك ربي ما أقسى القدر على قلوبنا، فقد أعز البشر لا يعوضه بشر . و مازال سياط اليتم يلهب جسدي و سيف الفقد يتوالى حز أجزائي و روحي .

    • يا “الاسم” طعم العيد بدونك ولاشي، اشتقت لغالي رحل دون شوره ماعاد يرجع لوبكت عيوني دموع اللهم ارحم من شتقت لهم انفسنآ وهم تحت التراب.
    • اقترب العيد ولنا في القبور أحبة اشتقت لهم ،اللهم نور قبورهم برحمتك وأجعل عيدهم في الجنة اجمل يارب العالمين.
    • ها قد جآء العيد يا “الاسم” وأنت لست معي وها قلبي يحترق كالجمر على فراقك الذي جعلني تذوق طعم مرارة الايام اشتقت إليك كثيرا رحمك الله ي “الاسم”.
    • اقبل العيد ولي تحت التراب احبه اشتقت لهم أمي وابوي الله يرحمهم برحمته يارب.
    • أتى رمضان ورحل وسيطل علينا العيد وسيرحل أي فرحة سأفرحها وأنت تحت التراب يا “الاسم” جعل الله عيدك بالجنة أجمل وغفر لك بقدر ما أشتقت لك.
    • اقترب العيد وهي مُغطاه ب تراب قبرها، اللهم ارحم حبيبتي بقدر ما اشتقت إليها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
    •   أي عيد هذا يا أبي ؟ إنه عيد حزينٌ حزين و كأنك في العيد تموت و نموت و لكن لا نموت ، لا نراك و لا ترانا . أرى دموع ، أرى سواد ، أرى حزن ، أرى حرقة أنفاس ، أرى أمي الحزينه يكسوها السواد ، أرى أخوتي مكسورة قلوبهم ، أرى أخواتي مبعثرة أرواحهن ، أراني أعتصر روحي و أشهق أنفاسي و أثبت نظراتي على مكانك المعتاد في المنزل و مصحفك أمامك و كلي حسرة ،
    • فقيدة قلبي جاء العيد وجاء بدون تقبيلك أو سماع ضحكتك وصوتك جاء عيدنا بدونك اشتقت لروحك يا روحي.
    • “الاسم” اقترب العيد وهذا أول عيد لا أجدك بجانبي لا اعلم كيف سيكون صباح عيدي الأول بدونك ومن سآحتضن في بدايه صباحي رحمك الله يا “الاسم”.
    • أفتقد رائحة “الاسم” في عيدي، عطرها الخاص، ثيابها الخضراء رحمها الله.
    • أشتقت ل أشياء قديمة، ك ضحكة أبي التي أبعدهآ القدر عني، ك سعآدتي ب قربه، ك حديثه لي ونصحه لي إلي جنان الخلد ي من أشتقت إليك.
    • قد اتى رمضان وسيذهب والاجر باقي بإذن الله وقد يأتى العيد لم اجدك من الحاظرين فقد نزلتي بقلبي قبل قبرك اشتقت لك.
    في تصنيف معلومات عامة بواسطة

    1 إجابة واحدة

    رحماك ربي ما أقسى القدر على قلوبنا، فقد أعز البشر لا يعوضه بشر . و مازال سياط اليتم يلهب جسدي و سيف الفقد يتوالى حز أجزائي و روحي .

    يا “الاسم” طعم العيد بدونك ولاشي، اشتقت لغالي رحل دون شوره ماعاد يرجع لوبكت عيوني دموع اللهم ارحم من شتقت لهم انفسنآ وهم تحت التراب.
    اقترب العيد ولنا في القبور أحبة اشتقت لهم ،اللهم نور قبورهم برحمتك وأجعل عيدهم في الجنة اجمل يارب العالمين.
    ها قد جآء العيد يا “الاسم” وأنت لست معي وها قلبي يحترق كالجمر على فراقك الذي جعلني تذوق طعم مرارة الايام اشتقت إليك كثيرا رحمك الله ي “الاسم”.
    اقبل العيد ولي تحت التراب احبه اشتقت لهم أمي وابوي الله يرحمهم برحمته يارب.
    أتى رمضان ورحل وسيطل علينا العيد وسيرحل أي فرحة سأفرحها وأنت تحت التراب يا “الاسم” جعل الله عيدك بالجنة أجمل وغفر لك بقدر ما أشتقت لك.
    اقترب العيد وهي مُغطاه ب تراب قبرها، اللهم ارحم حبيبتي بقدر ما اشتقت إليها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
      أي عيد هذا يا أبي ؟ إنه عيد حزينٌ حزين و كأنك في العيد تموت و نموت و لكن لا نموت ، لا نراك و لا ترانا . أرى دموع ، أرى سواد ، أرى حزن ، أرى حرقة أنفاس ، أرى أمي الحزينه يكسوها السواد ، أرى أخوتي مكسورة قلوبهم ، أرى أخواتي مبعثرة أرواحهن ، أراني أعتصر روحي و أشهق أنفاسي و أثبت نظراتي على مكانك المعتاد في المنزل و مصحفك أمامك و كلي حسرة ،
    فقيدة قلبي جاء العيد وجاء بدون تقبيلك أو سماع ضحكتك وصوتك جاء عيدنا بدونك اشتقت لروحك يا روحي.
    “الاسم” اقترب العيد وهذا أول عيد لا أجدك بجانبي لا اعلم كيف سيكون صباح عيدي الأول بدونك ومن سآحتضن في بدايه صباحي رحمك الله يا “الاسم”.
    أفتقد رائحة “الاسم” في عيدي، عطرها الخاص، ثيابها الخضراء رحمها الله.
    أشتقت ل أشياء قديمة، ك ضحكة أبي التي أبعدهآ القدر عني، ك سعآدتي ب قربه، ك حديثه لي ونصحه لي إلي جنان الخلد ي من أشتقت إليك.
    قد اتى رمضان وسيذهب والاجر باقي بإذن الله وقد يأتى العيد لم اجدك من الحاظرين فقد نزلتي بقلبي قبل قبرك اشتقت لك.
    بواسطة

    اسئلة متعلقة

    47,993 أسئلة
    24,529 إجابة
    175,541 مستخدم