في تصنيف معلومات عامة بواسطة

رسائل وداع شهر رمضان قصيرة، يحمل شهر رمضان الكثير من الخير في طياته وأيامه، فهو شهر الطاعات وشهر الفضائل، والحسنة فيه بعشر أمثالها، والأجر فيه مضاعف، والطاعات والعبادات مقبولة باذن الله، فالله تعالى بارك في هذا الشخص وجعل الأجور مضاعفة، ففيه يتقرب العبد من ربه بالطاعات والأعمال الحسنة، وهنا في السطور المقبلة نزودكم رسائل وداع شهر رمضان قصيرة.

رسائل وداع شهر رمضان قصيرة

وها نحن الآن نودع شهر من أفضل شهور السنة، شهر الرحمة والمغفرة، شهر العنق من النار، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير واليمن والبركات، الشهر الذي له لمكانته العالية في قلوب المسلمين وأجره المضاعف أضعافًا لا يعلمها إلا الله عز وجل،نودع الشهر الكريم بقلب حزين ونفس مطمئنة راجية الله أن يتقبل منا صالح الأعمال.

  • إلى اللقاء يا خير شهور العام، ندعوا الله أن يتقبل من من الصائمين والقائمين والراكعين في شهره شهر الرحمة أعاده الله على جميع المؤمنين والمؤمنات بالخير والبركة والغفران.
  • نسألك اللهم أن تتقبل منا أعمالنا وتجعلنا ممن قام رمضان إيمانًا واحتسابًا وممن فاز بعفوك وغفرانك.
  • يتعجب المرء لسرعة انقضاء الأيام، فبالأمس فقط استقبلنا رمضان وها نحن اليوم نودعه محزونين على فراقه.
  • اللهم في آخر أيام رمضان اجعلها نهاية لأحزاننا وهمومنا وبداية لأفراحنا وقربنا منك يا أرحم الراحمين.
  • نرى شهر رمضان يحزم حقائمه ويتهيأ للرحيل مودعًا، كان ضيفًا يؤلّف بين القلوب ويهذب النفوس ويحملها على البر والطاعة ويبارك لها في أعمالها.
  • أيام قليلة وتنتهي قصة ثلاثين يومًا فنحمد المولى عز وجل الذي أعاننا على صيامه وقيامه، اللهم اجعلنا من المغفورين لهم والمعتقين من النار.
  • بعد بضعة أيام ستنتهي قصة أجمل ثلاثين يومًا في العام، أعادها الله علينا باليمن والبركات.
  • ها قد انتهى شهر رمضان مغادرًا بما فيه من الخيرات، أرجو أن نكون قد حصدنا فيه الكثير من الخير وغفران الذنوب وأننا كتبنا من المعتقين من النار بإذن الله.
  • نودع خير الشهور محزونين طامعين بأن تختم لنا الشهر يا الله وقد رضيت عنا وعتقتنا من النيران وجعلت رمضان شاهدًا لنا لا علينا، وندعوك اللهم أن تعيد علينا أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة برحمتك.
  • وداعًا يا خير شهور العام، اللهم كما جعلت المصحف رفيقًا لنا في شهر رمضان، فأعنا على مداومة تلاوته وأفض علينا من بركاته ونوره علينا.

1 إجابة واحدة

بواسطة
إلى اللقاء يا خير شهور العام، ندعوا الله أن يتقبل من من الصائمين والقائمين والراكعين في شهره شهر الرحمة أعاده الله على جميع المؤمنين والمؤمنات بالخير والبركة والغفران.
نسألك اللهم أن تتقبل منا أعمالنا وتجعلنا ممن قام رمضان إيمانًا واحتسابًا وممن فاز بعفوك وغفرانك.
يتعجب المرء لسرعة انقضاء الأيام، فبالأمس فقط استقبلنا رمضان وها نحن اليوم نودعه محزونين على فراقه.
اللهم في آخر أيام رمضان اجعلها نهاية لأحزاننا وهمومنا وبداية لأفراحنا وقربنا منك يا أرحم الراحمين.
نرى شهر رمضان يحزم حقائمه ويتهيأ للرحيل مودعًا، كان ضيفًا يؤلّف بين القلوب ويهذب النفوس ويحملها على البر والطاعة ويبارك لها في أعمالها.
أيام قليلة وتنتهي قصة ثلاثين يومًا فنحمد المولى عز وجل الذي أعاننا على صيامه وقيامه، اللهم اجعلنا من المغفورين لهم والمعتقين من النار.
بعد بضعة أيام ستنتهي قصة أجمل ثلاثين يومًا في العام، أعادها الله علينا باليمن والبركات.
ها قد انتهى شهر رمضان مغادرًا بما فيه من الخيرات، أرجو أن نكون قد حصدنا فيه الكثير من الخير وغفران الذنوب وأننا كتبنا من المعتقين من النار بإذن الله.
نودع خير الشهور محزونين طامعين بأن تختم لنا الشهر يا الله وقد رضيت عنا وعتقتنا من النيران وجعلت رمضان شاهدًا لنا لا علينا، وندعوك اللهم أن تعيد علينا أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة برحمتك.
وداعًا يا خير شهور العام، اللهم كما جعلت المصحف رفيقًا لنا في شهر رمضان، فأعنا على مداومة تلاوته وأفض علينا من بركاته ونوره علينا.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...