تكبيرات عيد الفطر كاملة مكتوبة، عيد الفطر هو عيد إسلامي في اليوم الأول من شهر شوال الذي يفطر فيه المسلمون محتفلين بإتمام عبادة الصيام في شهر رمضان، وهو أحد عيدي المسلمين والعيد الآخر هو عيد الأضحى أحد أيام الحج في العاشر من شهر ذي الحجة، فينتظره المسلمون في كافة أنحاء العالم بكل شغف وحب، فهو من أجمل أيام السنة، ومن الجدير بالذكر أن الله تعالى شرع لعباده أن يكبروه في ختام شهر رمضان، فقال تعالى: (وَلِتُكْمِلُواْ العِدًّة وَلِتُكَبِّرُواْ ٱللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُون).

تكبيرات عيد الفطر كاملة مكتوبة

قت التكبير يكون ابتداؤه من غروب الشمس ليلة العيد إذا علم دخول الشهر قبل الغروب كما لو أكمل الناس الشهر ثلاثين يوماً، أو من ثبوت رؤية هلال شوال، وينتهي بالصلاة يعني إذا شرع الناس في صلاة العيد انتهى وقت التكبير.

الإجابة هي//

الله اكبر الله اكبر الله اكبر  الله أكبر الله أكبر الله أكبر , لا إله إلا الله , الله أكبر الله أكبر ولله الحمد. الله أكبر كبيرا , والحمد لله كثيرا  وسبحان الله بكرة وأصيلا. لا إله إلا الله وحده , صدق وعده , ونصر عبده , وأعز جنده , وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا الله , ولا نعبد إلا إياه , مخلصين له الدين ولو كره الكافرون. اللهم صل على سيدنا محمد , وعلى آل سيدنا محمد , وعلى أصحاب سيدنا محمد, وعلى أنصار سيدنا محمد , وعلى أزواج سيدنا محمد , وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا.
 

في تصنيف إسلاميات بواسطة

1 إجابة واحدة

الإجابة هي//

الله اكبر الله اكبر الله اكبر  الله أكبر الله أكبر الله أكبر , لا إله إلا الله , الله أكبر الله أكبر ولله الحمد. الله أكبر كبيرا , والحمد لله كثيرا  وسبحان الله بكرة وأصيلا. لا إله إلا الله وحده , صدق وعده , ونصر عبده , وأعز جنده , وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا الله , ولا نعبد إلا إياه , مخلصين له الدين ولو كره الكافرون. اللهم صل على سيدنا محمد , وعلى آل سيدنا محمد , وعلى أصحاب سيدنا محمد, وعلى أنصار سيدنا محمد , وعلى أزواج سيدنا محمد , وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا.
بواسطة

اسئلة متعلقة

47,993 أسئلة
24,529 إجابة
175,541 مستخدم