حي من أحياء الدرعية والتي يعود تاريخها إلى عام 850ه/1446م، متابعينا الأعزاء وزوارنا الكرام يسعدنا اليوم وبكل معاني الحب والاحترام أن نتناول معكم حل سؤال مهم وجديد من الأسئلة الواردة ضمن مناهجكم التعليمية، وسوف نبينه هنا لكم في هذا المقال ونوافيكم بالحل الصحيح لهذا السؤال:

حي من أحياء الدرعية والتي يعود تاريخها إلى عام 850ه/1446م

ويسرنا نضع لكم في موقعنا الحل الصحيح للسؤال المقدم من الكتب الدراسة والمذاكرة للاختبارات والامتحانات النهائية، لذلك نرجو منكم أن تتابعونا أحبتنا لنقدم لكم الحل النموذجي للسؤال  وهو من الاسئلة المهمة  حيث يتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه الأسئلة، حيث تعمل هذه الأسئلة والمعلومات على تنشيط العقل من أجل إيجاد الإجابة المناسبة للسؤال، يتم استثارة العقل من أجل ايجاد أفضل إجابة ويبحث العديد من الأشخاص حله.

الإجابة على السؤال هي//  حي الطريف.

حي من أحياء الدرعية والتي يعود تاريخها إلى عام 850هـ/1446م وكانت عاصمة الدولة السعودية الأولى، وفي هذا الحي يقع قصر سلوى وجامع الإمام محمد بن سعود.

وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا.

 

في تصنيف معلومات عامة بواسطة

1 إجابة واحدة

الإجابة على السؤال هي//  حي الطريف.

حي من أحياء الدرعية والتي يعود تاريخها إلى عام 850هـ/1446م وكانت عاصمة الدولة السعودية الأولى، وفي هذا الحي يقع قصر سلوى وجامع الإمام محمد بن سعود.
بواسطة

اسئلة متعلقة

47,993 أسئلة
24,529 إجابة
175,541 مستخدم