من هو النبي الذي يصوم يوم ويفطر يوم،  النبي هو حامل الوحي، ومخبر عن الله وداع إليه وإلى الصراط المستقيم في الحياة، فالنبي هو الذي ينبئه الله وهو ينبئ بما أنبأ الله به فإن أرسل مع ذلك الى من خالف أمر الله ليبلغه رسالة من الله اليه فهو رسول وأما اذا كان انما يعمل بالشريعة قبله ولم يرسل هو الى أحد يبلغه عن الله رسالة فهو نبي وليس برسول قال تعالى:" وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى"فقد أرسل الله عز وجل  لعباده من البشر أخيارهم وأحسنهم.

من هو النبي الذي يصوم يوم ويفطر يوم

ومعنا اليوم عبر مقالتنا هذه سؤال من الأسئلة الدينية عن أحد الأنبياء الذين أرسلوا للعباد لهدايتهم وإرشادهم إلى الحق.

الإجابة هي//

(نبي الله داوود عليه السلام)، فأحب الصيام إلى الله صيام داود، وأحب الصلاة إلى الله صلاة داود، كان ينام نصف الليل ويقوم ثلثه وينام سدسه،  وكان يصوم يوما ويفطر يوما، فقد أشار النبي صلى الله عليه وسلم الى صيام داود ، وقال : إنه خير الصيام.

نبي الله داوود وهو أحد أنبياء بني إسرائيل بحسب الدين الإسلامي، إلا أنه في المعتقد اليهودي يعتبر ملكًا وليس نبيًّا جاء بعد إش-بوشيت، الابن الرابع للملك شاول، جمع الله تعالى له خيري الدنيا والآخرة وهما النبوة والملك.

في تصنيف إسلاميات بواسطة

1 إجابة واحدة

الإجابة هي//

(نبي الله داوود عليه السلام)، فأحب الصيام إلى الله صيام داود، وأحب الصلاة إلى الله صلاة داود، كان ينام نصف الليل ويقوم ثلثه وينام سدسه،  وكان يصوم يوما ويفطر يوما، فقد أشار النبي صلى الله عليه وسلم الى صيام داود ، وقال : إنه خير الصيام.

نبي الله داوود وهو أحد أنبياء بني إسرائيل بحسب الدين الإسلامي، إلا أنه في المعتقد اليهودي يعتبر ملكًا وليس نبيًّا جاء بعد إش-بوشيت، الابن الرابع للملك شاول، جمع الله تعالى له خيري الدنيا والآخرة وهما النبوة والملك.
بواسطة

اسئلة متعلقة

47,993 أسئلة
24,529 إجابة
175,541 مستخدم