دعاء اللهم في الجمعة الأخيرة من رمضان، الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الخلق وأعطمهم رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين إلى يوم الدين أما بعد، شهر رمضان شهر فضيل ومبارك وكافة لياليه مباركة وفضيلة فمع دخولنا للعشر الأواخر من رمضان يسعى المسلم للتقدم بالطاعات والأعمال الصالحة، والصلوات فالعشر الأواخر من رمضان فضلها كبير وعظيم حيث فيها ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر ونزل القرآن الكريم فيها على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أيضاً في هذه الأيام والليالي تحفنا المغفرة والرحمة من الله تعالى والعتق من النار وتفتح أبواب الجنة ويغفر الله لعباده المسلمون من خلال أعمالهم الصالحة والطاعات والدعاء، والكثير من الأمور المحببة التي يتقرب بها العبد إلى ربه، ورسولنا الحبيب كان يفضل بعض الأدعية ويقومون بترديدها في العشر الأواخر من رمضان، لذا تابعونا لنزودكم  بدعاء اللهم للجمعة الأخيرة من رمضان.

دعاء اللهم في الجمعة الأخيرة من رمضان

الكثير من الأشخاص في هذه الأيام الفضيلة يبحث عن أفضل الأدعية ولا سيما في الجمعة الأخيرة من الشهر الفضيل، فالدعاء في الإسلام هو عبادة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو من العبادات المباركة التي ينبغي على المسلم أن يداوم عليها في كل يوم من الأيام  وبالأخص شهر رمضان الفضيل الجمعة الأخيرة من الشهر الكريم.

الإجابة هي//

اللهم افتح علينا من أبواب رزقك الواسعة.. اللهم إنا نعوذ بك من موت الفجأة. اللهم توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين اللهم لا تحرمنا من جوار النبي المصطفى في الفردوس الأعلى من الجنة. اللهم إنا نعوذ بك من عذاب النار ومن عذاب القبر ومن فتنة المسيح الدجال ومن فتنة المحيا والممات.

في تصنيف إسلاميات بواسطة
عُدل بواسطة

1 إجابة واحدة

اللهم افتح علينا من أبواب رزقك الواسعة.. اللهم إنا نعوذ بك من موت الفجأة. اللهم توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين اللهم لا تحرمنا من جوار النبي المصطفى في الفردوس الأعلى من الجنة. اللهم إنا نعوذ بك من عذاب النار ومن عذاب القبر ومن فتنة المسيح الدجال ومن فتنة المحيا والممات.
بواسطة

اسئلة متعلقة

47,993 أسئلة
24,529 إجابة
175,541 مستخدم