في تصنيف معلومات عامة بواسطة

سبب وفاة نور الشريف، هو ممثل وفنان مصري معروف ومشهور على مستوى العالم العربي اسمه الحقيقي هو محمد جابر محمد عبد الله والشهير باسم نور الشريف ولد بتاريخ 28 أبريل 1946، ولد في الخليفة بالقاهرة، وتوفي والده وكان عمره وقتها سنة واحدة، بدأ التمثيل في المدرسة حيث انضم إلى فريق التمثيل بها، كان لاعب في أشبال كرة القدم بنادي الزمالك ولولا حبه للتمثيل لاتجه لكرة القدم بعد أن حصل على الثانوية العامة التحق بكلية التجارة، ثم تركها واتجه إلى الفن والإخراج وقد حصل على العديد من الجوائز.

سبب وفاة نور الشريف

الفنان الراحل نور الشريف لأكثر من أربعين عاما وهو يحوز على قلوب المشاهدين والمتابعين في مصر والعالم العربي عامة، وحاز على إعجابهم، ، اشتهر بتقديم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية مثل: زوجتي والكلب، وأبناء الصمت، والكرنك، لن أعيش في جلباب أبي، والرجل الآخر، وعائلة الحاج متولي،  المصير، الزمن والكلاب، الهروب إلى القمة، خيط أبيض خيط أسود، ليلة ساخنة، الطيب والشرس والجميلة، الرقص مع الشيطان، وهارون الرشيد، وعمر بن عبدالعزيز، وفيلم بتوقيت القاهرة مع الفنانة ميرفت أمين.

توفي الفنان المصري نور الشريف يوم الثلاثاء في 11 اغسطس 2015 في القاهرة 

الإجابة هي//

والسبب في وفاة الفنان نور الشريف هو صراعه الطويل مع سرطان الرئة عن عمر يناهز 69 سنة. وتم تشييع جثمانه يوم الأربعاء 12 اغسطس 2015 من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

1 إجابة واحدة

بواسطة
والسبب في وفاة الفنان نور الشريف هو صراعه الطويل مع سرطان الرئة عن عمر يناهز 69 سنة. وتم تشييع جثمانه يوم الأربعاء 12 اغسطس 2015 من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
...