في تصنيف معلومات عامة بواسطة

أبشر نتائج الامن العام 1442، حيث لوحظ  فى الدقائق القليلة السابقة قيام الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالخروج بتصريح جديد لها، حيث أفادت خلال هذا التصريح اعلان نتائج الأمن العام 1442 وفتح رابط الاستعلام عن أسماء الأشخاص المقبولين والمرشحين في الأمن العام 1442 (القبول المبدئي) للمدرية العامة للأمن العام علي رتبة جندي رجال، وقد قالت أيضا الإدارة بأنه يمكن لجميع الطلاب المقبولين إمكانية القيام بالاستعلام عن نتيجة قبول الأمن العام 1442 والتعرف على متطلبات إجراءات القبول من خلال بوابة أبشر للتوظيف والتي سنقوم بالتعرف عليها خلال مقالنا أبشر نتائج الامن العام 1442.

أبشر نتائج الامن العام 1442

حيث قامت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فى يوم الأربعاء 28 ابريل 2021 ميلادي، الموافق 16 رمضان 1442 هجري، بالقيام بالإعلان عن نتائج وأسماء المقبولين في الأمن العام علي رتبة جندي للعام 1442/2021 والقيام بدعوة جميع الطلاب المقبولين بصورة مبدئية من أجل التأكد من أسماؤهم والتقييد بالتعليمات لإحضار الأوراق والمستندات الثبوتية المطلوبة منهم في الموعد المحدد للمقابلة الشخصية، ومن ضمن الأوراق والمستندات المطلوبة للمقبولين للأمن العام بصورة مبدئية ما يلى: 

  • يلزم الحضور للمقبولين بالزي الرياضي لموقع المقابلة
  • يلزم إحضار نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعته من بوابة أبشر التوظيف.
  • يلزم تصوير عدد صورة واحدة من بطاقة الهوية الوطنية، مع إحضار الأصل علي أن تكون سارية المفعول.
  • لابد من إحضار صورة مُصدقة من المؤهل الدراسي.
  • لابد من إحضار عدد (2) صورة من الشهادات أو المؤهلات العلمية الإضافية مع السجل الأكاديمي للمؤهل في حال تم تقديمها بمنصة أبشر التوظيف.
  • يجب أن تكون صور الشهادات والمؤهلات العلمية الإضافية الموضحه أعلاه أن تكون مُصدقه من الجهة التعليمية التي قام بإصدارها أما فيما يخص الوثائق الصادرة من خارج أراضى البلاد السعودية فيتم تصديقها من الجهات المختصة بذلك في وزارة التعليم السعودية
  • يلزم إحضار عدد صورة واحدة من نتيجة إختبار القدرات العامة (قياس) التي تم إدخالها في منصة أبشر التوظيف أثناء التقديم علي الوظائف.
  • يلزم إحضار عدد صورة واحدة من سجل الأسرة لوالد المتقدم، والذي يكون شاملًا لأسم والدة المتقدم (إحضار إثبات الأمر في حالة عد إضافتها في سجل الأسرة للوالد طباعة “برنت” من الأحوال).
  • يلزم إحضار عدد صورة واحدة من سجل الأسرة للمتقدم في حال كان متزوجًا، مع إحضار أصل السجل.
  • يلزم إحضار عدد (6) صور شخصية شمسية ملونة خلفية بيضاء حديثة، بمقاس 4 * 6 ، علي أن يكون المتقدم فيها مكشوف الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصور.
  • حلاقة شعر الرأس علي رقم (3).
  • إحضار ملف يتم وضع كافة المتطلبات السابقة في داخله

ملاحظات هامة للمقبولين في نتائج الأمن العام 1442

  • يجب أن يلزم المقبولين بشكل مبدئي في نتائج وظائف الأمن العام بالإجراءات الاحترازية الوقائية وهى  (ارتداء الكمامة)، والحفاظ علي التباعد الاجتماعي وكافة الإجراءات الطبية والتعليمات المتعلقة بفيروس كورونا كوفيد-19 المستجد.
  • يجب علي المقبولين مبدئيًا ضرورة الإلتزام بتحميل وتفعيل تطبيق توكلنا وأيضا التأكد من الحالة الصحية للطالب المقبول هذا أثناء دخول مقر استكمال إجراءات القبول والتسجيل.
  • يجب الإلتزام بالحضور في المواعيد التى يتم تحديدها فى اليوم والتاريخ.
  • لا بد من الإشارة بأن قبول المتقدم بشكل مبدئي لا يعني هذا قبوله بصورة نهائية، إذ سيتم إستبعاد جميع من يوجد لديه اي اختلافات في بيانات التسجيل وفقًا للشروط المعتمدة.
  • في حين عدم إحضار المستندات المطلوبة جميعها في اليوم والتاريخ والوقت المحدد أو عدم الإلتزام بالتعليمات التى تم توضيحها من قبل الأمن العام  فسوف تعتذر لجنة القبول عن القيام بإستكمال إجراءات القبول له.

رابط استعلام نتائج قبول الأمن العام 1442 عبر أبشر توظيف

ومن باب التسهيل علي المتابعين والزوار الكرام فقد قامت الأمن العام بنشر رابط الدخول والاستعلام عن نتائج اسماء قبول الأمن العام 1442، وهذا من خلال الولوج إلي صفحة استعلام أبشر توظيف عن نتائج القبول لجميع الوظائف والدورات العسكرية التي سبق وتم التقديم عليها.

  • رابط استعلام النتائج الخاصة بأسماء الأمن العام 1442 ومعرفة أسماء المقبولين مبدئيًا في الأمن العام 1442 (( اضغط هنا ))

أبشر نتائج الامن العام 1442، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى نظام أبشر وما هى أهدافه، وكيف يتم التسجيل من خلاله، وما هو رابط التسجيل فى نظام أبشر، كل هذه الأمور تعرفنا عليها خلال مقالنا أبشر نتائج الامن العام 1442. 

1 إجابة واحدة

بواسطة
ملاحظات هامة للمقبولين في نتائج الأمن العام 1442
يجب أن يلزم المقبولين بشكل مبدئي في نتائج وظائف الأمن العام بالإجراءات الاحترازية الوقائية وهى  (ارتداء الكمامة)، والحفاظ علي التباعد الاجتماعي وكافة الإجراءات الطبية والتعليمات المتعلقة بفيروس كورونا كوفيد-19 المستجد.
يجب علي المقبولين مبدئيًا ضرورة الإلتزام بتحميل وتفعيل تطبيق توكلنا وأيضا التأكد من الحالة الصحية للطالب المقبول هذا أثناء دخول مقر استكمال إجراءات القبول والتسجيل.
يجب الإلتزام بالحضور في المواعيد التى يتم تحديدها فى اليوم والتاريخ.
لا بد من الإشارة بأن قبول المتقدم بشكل مبدئي لا يعني هذا قبوله بصورة نهائية، إذ سيتم إستبعاد جميع من يوجد لديه اي اختلافات في بيانات التسجيل وفقًا للشروط المعتمدة.
في حين عدم إحضار المستندات المطلوبة جميعها في اليوم والتاريخ والوقت المحدد أو عدم الإلتزام بالتعليمات التى تم توضيحها من قبل الأمن العام  فسوف تعتذر لجنة القبول عن القيام بإستكمال إجراءات القبول له

اسئلة متعلقة

...