بواسطة

اسماء نتائج النيابة العامة ملازم تحقيق 1442 pdf، أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن توفر فرصة عمل بوظيفة ملازم تحقيق في العديد من مدن المملكة للحاصلين على شهادة البكالوريوس في تخصص الشريعة أو ما يعادلها، والأنظمة أو مايعادلها، حيث تعتبر وظيفة ملازم التحقيق هي الوظيفة الأولى التي يتم تعيين الأفراد الملتحقين بهيئة التحقيق والادعاء عليها.

كما أن المهمة الأساسية التي يقدمها ملازم التحقيق، هي التحقيق في الجرائم التي يتم ارتكابها في المملكة العربية السعودية والتي تنتهك الأنظمة والقوانين المفروضة في المملكة، كذلك تقديم المتهمين إلى المحكمة من أجل إدانتهم أو تبرئتهم حسب الأحوال.

كما كان من شروط النيابة العامة على المتقدمين لهذه الوظيفة أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس على الأقل في تخصصات الشريعة أو القانون من أحد جامعات المملكة العربية السعودية، أما في حال الحصول على المؤهل من الخارج يجب اعتماده من قبل الجهات المعنية في السعودية.

اسماء نتائج النيابة العامة ملازم تحقيق 1442

بعد إختيار الأشخاص الالذين اجتازو الاختبار في وظيفة ملازم تحقيق تعلن النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن أسماء المقبولين في تلك الوظيفة من خلال الموقع الإلكتروني للنيابة العامة، وذلك سوف يتم إعلان تفاصيل المقبولين بشكل مبدئي، كذلك سيتم تحديد المواعيد المناسبة لإجراء المقابلات الشخصية لهم، كما سيتم إبلاغ المقبولين من خلال التواصل معهم أو إرسال رسائل نصية قصيرة لهم.

كما يمكن الدخول إلى موقع النيابة لمعرفة الإعلان عن المقبولين من خلال الرابط التاليمن هنا“.

يود التنبيه: أن القبول المبدئي لا يعني الالتحاق بالوظيفة، بينما يوجد مراحل أخرى للتصفية بين المتقدمين، كذلك سيوف يتم اختيار القادرين على اجتياز جميع مراحل التوظيف، من أجل اختيار أفضل وأكفأ العناصر التي تستحق الالتحاق في وظيفة ملازم تحقيق.

 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

...