بواسطة

موقع نور للنتائج برقم الهوية الإعلان عن نتائج نظام نور noor لجميع المراحل الدراسية عبر برنامج نور الجديد 2021

رابط الحصول على نتائج الطلاب من نظام نور عن طريق رقم السجل المدني (رقم الهوية) بكل سهولة والاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في السعودية, نتائج الطلاب والطالبات لكافة المراحل الدراسية عبر موقع نظام نور الجديد

حيث يعمل نظام نور للنتائج على توفير الوقت والمجهود على الأسر من أجل الحصول على نتائج أبناءهم دون الذهاب إلى المدارس والإدارات التعليمية المختلفة.
نظام نور للنتائج يمكن الطلاب في جميع المراحل التعليمية في مدن ومحافظات المملكة بكافة مراحها الابتدائية و الإعدادية و الثانوية العامة من معرفة نتائجهم فور الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم السعودية.
مزايا نظام نور للنتائج
ويمكن للطلاب في جميع مدن ومحافظات المملكة الاطلاع على نتائجهم عبر نظام نور الإلكتروني الذي يمكنهم من الاستعلام عن النتائج.
وأعلنت وزارة التعليم عن تطبيق عدد كبير من التحديثات على الأنظمة الالكترونية الخاصة بالإستعلام عن النتائج من خلال نظام نور.

ويمكن للمواطنين التعرف على النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات و الاستعلام عنها من خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني.
ويمكن للطلاب والطالبات التعرف على نتائجهم برقم الهوية أو رقم السجل المدني وذلك من خلال الرابط التالي:


رابط نظام نور نتائج الطلاب 

موقع نور لنتائج الطلاب

يعد موقع نور حالياً من المواقع الهامة في مجال الارتقاء بجودة العملية التعليمية وتقديم خداماتها إلكترونياً، لما يُقدمه الموقع من خدمات متنوعة للارتقاء بالتعليم تماشياً مع الرؤية المستقبلية الحكيمة للمملكة العربية السعودية 2030، وتأتي نتائج الطلاب للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ضمن الخدمات التي يقدمها نظام نور 1442 الإلكتروني، ومنذ أن تم الإعلان عن النتائج والطلاب والطالبات وأولياء الأمور في تردد دائم علي موقع نور الرسمي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

...