بواسطة

رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية 1442 موقع نور لنتائج المرحلة الابتدائية والمتوسط والثانوية انتهت فترة اختبارات الطلاب حاليا في المملكة العربية السعودية ويسعى جميع الطلاب والطالبات الآن للحصول على رابط نتائج نظام نور برقم الهوية 1442 الموقع الإلكتروني الوحيد المسؤول عن عرض جميع نتائج الطلاب بالمرحلة المتوسطة والابتدائية والمراحل المختلفة في المملكة العربية السعودية، ولطالما يبحث الجميع الآن عن نظام نور  الإلكتروني  فهذا ما سنوفره لكم أدناه.

 

نظام نور

تتيح وزارة التعليم، عصر اليوم الاثنين، إمكانية الاستعلام عن نتائج الاختبارات للطلاب والطالبات عبر حسابه نور.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أنه بإمكان الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الاختبارات، من خلال حساباتهم على نظام “نور”، أو من حسابات أولياء الأمور، عصر اليوم.

وأضاف العصيمي في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “يمكن للطلاب والطالبات، الاستعلام عن نتائجهم من حسابهم على نظام نور، أو من حساب ولي الأمر، وسيتاح رابط الاستعلام بالسجل المدني، الساعة ٤ عصراً”.

ويمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الاختبارات من خلال نظام نور عبر الرابط التالي

(اضغط هنا للدخول إلى نظام نور).

والطريقة الصحيحة هي الدخول إلى الموقع وملئ بيانات الدخول وهناك طريقة أخرى، هي الاستعلام برقم الهوية فقط .

الطريقة الأولى : هي الطريقة الصحيحة وتتلخص هذه الطريقة في أن يقوم الطلاب والطالبات بإدخال بيانات الدخول، وهى عبارة عن اسم المستخدم، أو البريد الالكتروني، وكود التحقق، ثم الضغط على زر الدخول .

الطريقة الثانية: هذه الطريقة تستخدم عند فقد البيانات اللازمة للدخول فالحل هنا أن الطلاب والطالبات يستخدمون رقم الهوية

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

...