معنى كلمة سديم

معاني الاسماء من حولنا منوعة ومختلفة احبابنا الكرام من كل مكان واليوم بعون الله تعالى سوف نكون معكم في معنى اسم سديم وهو اسم منتشر في العديد من المناطق في الوطن العربي ويعتبره البعض اسما جالبا للحظ ولكن الحقيقة ان الحظ والامور المتعلقة به بيد الله تعالى وليس بالاسماء ولكل شخص من اسمه نصيب على قول المثل فكونوا معنا اليوم احبابنا الكرام من كل مكان في شرح معنى كلمة سديم .

معنى سديم

  1. الضباب حيث ان الضباب هو الكتل المتكونة في الصباح الباكر وببعض الاحيان يعطي منظرا مهيبا للمنطقة التي يتكون فيها .
  2. كثيرة الذكر وهو ايضا معنى من معاني كلمة سديم .
  3. الانوار الخافتة التي نراها بالسماء بين النجوم بشكل عام تسمى ايضا سديم .
  4. تجمعات الغازات او النجوم المضيئة والتي تكون بسيطة وخفيفة ولونها خفيف ايضا بما يسمح للعين النظر اليها بكل سهولة ويسر دون عناء بسبب انها خفيفة وليست قوية على العيون تسمى سديم