تتنوع التصاميم في رونقها وجمالها لتواكب كل جديد ،في حين أن الأذواق جميعها تختلف .كلُ حسب نمط بيئته وحياته وثقافته.ودائماً وأبداً الصورة تعكس ألف جملة مع العلم أن الصورة بطبعها صامتة لكنها في نفس الوقت تتحدث عبارات ومواضيع لا يتكلمها إلا شخصُ فصيح لسانه .أحضرنا لكم أفضل الصور والإطارات الجاهزة للكتابة عليها وذلك بهدف التعليم وتعزيز المبادئ الأساسية لدى أطفالنا .

وللإطارات والخلفيات البطاقات الفارغة تأثيراً عجيباً تتلخص أهميتها في تعليم الطفل أشياء عديدة ومبادئ أساسية وعقيدة راسخة وذلك من خلال البطاقات الجاهزة للكتابة عليها.

بطاقات جاهزة للكتابة عليها

نقدم لكم أفضل الصور والبطاقات الجاهزة للكتابة عليها ,لطفلك الجميل ,أفضل باقة من البطاقات الفارغة بهدف التعليم والرسم والتلوين والخلفيات الفارغة لكي يبدع طفلك ويتألق بين زملائه وأقرانه ,فهذه البطاقات الذكية تعمل على اتقاد ذكاء الطفل واستنارة عقله وفكره مع بصيرته .

تعليم النظافة الشخصية

لا أحد ينكر حقيقة وأهمية النظافة الشخصية للجسم .فقد وصانا الله سبحانه وتعالى بالعناية الفائقة لأجسامنا فقال الله عز وجل”يابني ءادم خذوا زينتكم عند كل مسجد “الزينة مطلوبة كما أمر الله سبحانه ففيها الراحة والنفسية والثقة الكاملة والمنظر الطيب والرائحة العطرة ومن ينظر إليك يتبسم ويضحك في وجهك لأنه رأى شكلاً يسره ويبهجه .

ولتعزيز النظافة الشخصية لدى أطفالنا وأهمية نظافة البيئة نحضر لكم أفضل الصور الجاهزة للطباعة ،وهذه الصور الجميلة المرفقة في موضوعنا تضم رسومات تلوينية تحض بشكل أساسي على النظافة وما يميزها عن غيرها أنها قابلة للطباعة ثم التلوين عليها ،فهذه أفضل الصور التي تحث الأطفال على النظافة بشكل عام.

بطاقات تعلم الوضوء للاطفال

الوضوء هو شرط من شروط صحة الصلاة المفروضة علينا ,فقال الرسول صلى الله عليه وسلم “مروا الصبي الصلاة إذا بلغ سبع سنين وإذا بلغ عشر سنين فاضربوه عليها”

فإذا بلغ الطفل عمر السبع سنين عليك أن تعلمه الصلاة حتى ولو بالشيء البسيط،و قال الرسول صلى الله عليه وسلم”الطهور شطر الإيمان”  أي الطهارة والنظافة الشخصية ونظافة البيئة ومن حولك والمجتمع تعدل نصف الإيمان لأن الله جميل يحب الجمال  وكما قيل (كن في الحياة جميلا ترى الوجود جميلا ).

وقبل تعليم الصلاة عليك أن تعلمه الوضوء كشرط سابق للصلاة ولتعليم الوضوء وتعزيز الوضوء والطهارة لدى الأطفال فهذه صور مرفقة لتعلم الوضوء فهذه الرسومات التلوينية تحتاج من الطفل أن يمارس تلوينها بنفسه وأن يتعلم الوضوء من خلالها ونعم الطفل طفلك حين يتعلم الوضوء .